رينج موتورز

رينج موتورز

تعد محركات سلسلة OMA المزودة بحلقات انزلاقية ، والتي تم تصميمها وتصنيعها بواسطة Ome Motors ، الحل المثالي للتطبيقات التي تتطلب عزم دوران عاليًا وتيار بدء منخفض.


  • المحركات الحلقية أو المحركات الدوارة ذات العزم العالي لبدء التشغيل
  • محركات دائرية مع تركيبة عاكس لزيادة تقليل استهلاك بدء التشغيل
رينج موتورز
بداية عالية من عزم الدوران
نظام التبريد المتقدم
صلبة وخفيفة الوزن
رينج موتورز
بداية عالية من عزم الدوران
نظام التبريد المتقدم
صلبة وخفيفة الوزن

سليب رينج موتورز

  • كفاءة عالية
  • الموثوقية
  • حياة طويلة
  • سهولة الصيانة

تحديد

Category المحركات الكهربائية
حجم الإطار (مم) H 56 - H 710
كو From 0,18kW - up to 2.000kW
الجهد االكهربى Multi voltages
أعمدة 2-4-6-8-10-12-14-16
سرعة لا
نظام التبريد IC 411, IC 416, IC 611
Hz 50 Hz - 60Hz
مجال التطبيق أعمال الصلب, أنظمة التنقية, الصناعات الغذائية, المراكز الكهربائية, محطات توليد الرياح, محطات معالجة الهواء, مصنع الاسمنت, يصنع السكر
آلات الإنتاج أدوات الآلة, أنظمة التدفئة وتكييف الهواء, التوربينات, الكسارات والكسارات, المراجل الصناعية, الناقلون, صب الحقن, صب يموت, صقل, ضواغط, كالندر, ماكينات ثني الصفائح, مراوح ومنافخ, مصفحات ومعدات لمصانع الصلب ، سيور ناقلة, مضخات
Temperatura لا

المحركات الحلقية لزيادة كفاءة الطاقة

تجد المحركات ذات الدوار الجرح تطبيقًا ، بمزيد من التفصيل ، في الحالات التي يجب فيها تشغيل المصانع الكبيرة: على سبيل المثال ، فكر في استخراج المعادن ولكن أيضًا في إنتاج الأسمنت والجير والجبس أو ، مرة أخرى ، تشغيل الكسارات ، مكابس الأسطوانة والمطاحن. في كل هذه الظروف ، في حين أن نوعًا مختلفًا من المحركات سيستخدم طاقة واستهلاكًا عاليًا جدًا ليكون قادرًا على تشغيل الأنظمة ، فإن المحركات ذات الدوار الجرح والحلقة الانزلاقية تعدل الطاقة والاستهلاك وتبدأ تشغيل الماكينة تدريجيًا. ليس هذا فقط ، ولكن مع محرك الجرح غير المتزامن مع العاكس ، يمكن أيضًا تقليل استهلاك البدء. في النهاية ، مثل جميع محركات Ome Motors ، حتى المحركات الحلقية من سلسلة OMA HIGH VOLTAGE تمثل الحل الأمثل لتحسين استهلاك الطاقة وحماية البيئة وتوفير تكاليف التشغيل.

تتميز محركات دوار الجرح Ome Motors بهيكل من ألواح الصلب الملحومة كمعيار يسمح بهيكل خفيف الوزن ويزيد من صلابة المحرك. تم تشكيل الجزء الثابت والدوار بدقة في قطعة واحدة لتقليل فقد الطاقة وبالتالي تحسين جودة الإخراج. في المحركات الحلقية من سلسلة OMA HV ، يكون ملف الجزء الثابت مزدوج الطبقات ويتم تكديس اللب وتجميعه بملفات خارج الإطار ، ويتم تطبيقه على محيط أطراف ملف الجزء الثابت مع الفواصل لتحسين صلابته. بمجرد الانتهاء ، يتم وضع لف الجزء الثابت في خزان فراغ ، ويتم تشريبه وإدخاله في إطار الجزء الثابت. تصميم الدوار القياسي في دوار الجرح ومحركات الحلقة الانزلاقية مصنوع من النحاس أو سبائك النحاس.

355 إلى 450H المحركات ذات الحلقة الانزلاقية ثنائية القطب وجميع المحركات من 4 إلى 12P تتبنى محامل مقاومة للاحتكاك ، وتشحيم ذاتي بالشحم أو الزيت ، وفقًا لحجم إطار المحرك وسرعة التشغيل. من ناحية أخرى ، فإن محامل الأكمام المنقسمة مناسبة للمحركات ثنائية القطب من 500 إلى 630 ساعة ، ويمكن عند الطلب تشحيمها بحلقة أو زيت قسري حسب الحمل. لتثبيط الاهتزازات ، تتقلص نوى الجزء المتحرك للمحرك الحثي لدوار الجرح على العمود وتثبت ملفات العضو الدوار بثبات في الفتحات. تضمن تقنية اللحام بالنحاس الملف الدوار المتقدمة قوة ميكانيكية عالية وموصلية كهربائية جيدة في المفاصل.