مولدات متزامنة

مولدات متزامنة

  • محركات كهربائية بالتيار المتناوب بسرعة دقيقة ومستقرة.
  • مناسبة لمحطات توليد الكهرباء ومحطات توليد الطاقة.
مولدات متزامنة
اتصال سهل وآمن
درجات حرارة منخفضة
نظام تبريد ممتاز
غلاف من الألمنيوم والحديد الزهر
انخفاض الوزن
مولدات متزامنة
درجات حرارة منخفضة
انخفاض الوزن
نظام تبريد ممتاز
غلاف من الألمنيوم والحديد الزهر
اتصال سهل وآمن

تحديد

Category المحركات الكهربائية
حجم الإطار (مم) لا
كو 160kW - up to 3.250kW
الجهد االكهربى 400 / 6600 V
أعمدة لا
سرعة لا
نظام التبريد IC 01, IC 611, IC 81W
Hz 50 Hz - 60Hz
مجال التطبيق المراكز الكهربائية, محطات توليد الرياح, مصانع التعمير
آلات الإنتاج التوربينات
Temperatura لا

إكتشف المحركات الكهربائية المتزامنة المصنوعة من OME Motors.

تتكون المولدات أو المحركات المتزامنة التي صممتها وصنعتها شركة OME Motors من دوار (جزء متحرك) مزود بأقطاب مغناطيسية وقطعة قطب موجودة في عدد زوجي بين 2 و 20 (أزواج قطب). يوجد في هذه التمددات ملفان مدعومان بتيار مباشر مقابلان بعضهما البعض يعملان على توليد قطبي المجال المغناطيسي. أخيرًا ، يتم إنشاء التيار بواسطة بطارية خارجية متصلة بجهات إتصال. الجزء الثابت لكل نموذج من المولد المتزامن يسمى الجزء الثابت ؛ تحتوى على لفات حيث يتم إنشاء الجهد.

لذلك ، تعمل المولدات المتزامنة عندما يصبح كل قطب مقرًا لتدفق مغناطيسي تارِكً القطب الشمالي و عابرلفات الجزء الثابت ، ثم يغلق في القطب الجنوبي لكل زوج قطبي. عن طريق قلب دوار المحركات المتزامنة ، فإن المجال المغناطيسي الذي تولده أزواج القطب أيضًا يضبط نفسه في الحركة ، ليصبح مجالًا مغناطيسيًا دوارًا ، أي متغيرًا في المساحة التي تشغلها لفات الجزء الثابت.

وظائف ومزايا المولدات أو المحركات المتزامنة.

تعمل المولدات المتزامنة التي تنتجها شركة OME Motors في تيار متناوب تتزامن سرعة دورانه مع التردد الكهربائي. تشتمل مجموعة المولدات المتزامنة من OME Motors أيضًا على نماذج طاقة منخفضة يتم فيها توفير الطاقة من خلال الجهد أحادي الطور المتاح في المنازل.

بشكل عام ، تختص المحركات والمولدات الكهربائية المتزامنة بالمزايا التالية:

  • موثوقية قصوى بمرور الوقت.
  • البساطة في الإستخدام والصيانة.
  • مجهزة بمولد التيار المتردد المتزامن.
  • نسبة عالية من القوة.
  • القصور الذاتي للدوار عند التسارع العالي.
  • كفاءة عالية.
  • فرش ومجهزة بمولد التيار المتردد المتزامن.

يمكن لنماذج المولد المتزامن التي تقترحها OME Motors قيادة الأحمال بسرعات متغيرة، إذا كانت مدعومة بمحول ثابت. يمكن إستخدامها أيضًا كمصدر للكهرباء يتوافق مع محركات الديزل للإضاءة في المدينة أو في الريف. أخيرًا ، إنها مثالية حيث تتطلب سرعة دوران دقيقة ومستقرة بشكل خاص.

إمكانية إستخدام وتطبيق المحركات المتزامنة ثلاثية الطور.

تتكون المولدات المتزامنة ثلاثية الطور التي تصنعها شركة OME Motors من دوار يحتوي على عدة أقطاب مغناطيسية ذات قطبية متناوبة. يتم إنشاء هذه الأقطاب بواسطة مغناطيس دائم أو مغناطيس كهربائي يعمل بالتيار المباشر و أيضًا بواسطة الجزء الثابت الذي توجد عليه لفات دائرة إمداد الطاقة. تخلق قِطع القطب للجزء الثابت حقلاً مغناطيسيا دوارا يسحب أقطاب الجزء المتحرك.

نظرًا لخصائصها الفريدة ، فإن المولد أو نماذج المحركات المتزامنة لمجموعة OME Motors مثالية للإستخدام في تلك المجالات التي تتطلب سرعة دوران ثابتة ودقيقة بشكل خاص. وهذا هو سبب إمكانية إستخدامها بنجاح في محطات الطاقة والتوليد المشترك للطاقة ومحطات توليد طاقة الرياح جنبًا إلى جنب مع التوربينات.